استقبل أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب، بحضور عضو قيادة المنطقة خالد عبود، وفدًا من إدارة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ضمّ عضو المجلس الوطني ومستشار جمعية الهلال د.حسن الناطور، ويرافقه المدير العام لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان د.خليل مهاوش، وعضو لجنة إقليم لبنان د.يوسف الأسعد، ومسؤول المشاريع في الجمعية د.عادل الأحمد، ومدير الخدمات الطبية د.دياب العوض، ومدير منطقة الشمال ومستشفى "صفد" د.علي وهبة، اليوم الجمعة ٢٠-١-٢٠٢٣ في مقر قيادة المنطقة في مخيم البداوي. 

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة أهمية دور جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ودورها في تقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا الفلسطيني وللجوار اللبناني. 

 

وأكد المجتمعون أن جمعية الهلال اليوم تعتبر الجسر الذي يربط بين الشعبين بأحسن العلاقات، وهذا تجلى من خلال الخدمات التي تقدمها مستشفى "صفد" في الشمال وحيفا في بيروت والهمشري في صيدا وبلسم في صور والناصرة في البقاع.

 

وشددوا على أن هذه المستشفيات التي تقدم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا وتتفانى في تقديم الخدمات لأبناء الجوار اللبناني مما يلقى ارتياحًا لدى الإخوة اللبنانيين الذين أصبحوا يئمون المستشفى في كل وقت وحين من أجل تلقي العلاج بأرخص الأسعار وبأفضل النوعية، وما يؤكد ذلك هي الأصوات التي نسمعها من الإخوة اللبنانيين. 

 

وهذا ما يحض عليه رئيس الجمعية في لبنان وكل مدراء المستشفيات من خلال العمل الجاد وتقديم أفضل الخدمات لأهلنا في المخيمات والجوار اللبناني.