نعى أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة باسمه وباسم قيادة وكوادر ومناضلي الحركة في المنطقة، وإلى جماهير شعبنا الفلسطيني استشهاد القائد الوطني عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" جمال محيسن، الذي توفي اليوم 2022/2/7، بعد حياة حافلة بالنضالِ والتضحيةِ من أجل قضية شعبنا. 

وقال اللواء شبايطة: "تفتقد فلسطين رجلًا من رجالتها المناضلين والأوفياء لها ولقضيتها المحقة، بعد أن أمضى حياته مدافعًا شرسًا عن حقوقنا المشروعة ومتمسكًا بالثوابت الوطنية التي ناضل واستشهد في سبيلها دفاعًا عن قرارنا الوطني المستقل الذي ضحى في سبيله قافلة من الشهداء والجرحى والمعتقلين".

وأكد اللواء شبايطة أن للشهيد القائد جمال محيسن مكانة في قلبه حيث ربطته معه علاقة شخصية تعمدت بالنضال في محطات مختلفة من تاريخ قضيتنا الوطنية.

وتقدم بأحر التعازي إلى سيادة الرئيس محمود عباس "أبو  مازن" وأعضاء اللجنة المركزية وقيادتنا الوطنية وإلى عائلة الشهيد سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يدخله فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وعاهد اللواء شبايطة الشهيد الراحل جمال محيسن وكل شهداء ثورتنا الفلسطينية أن نواصل المسيرة حتى تحقيق حلم شعبنا بالعودة وتحقيق المصير.