زارَ أمين سر الشعبة د.عماد كوسا يرافقه مسؤول العلاقات في الشعبة عطا الاسعد، رئيس جمعية قولنا والعمل فضيلة الشيخ أحمد القطان لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، الاربعاء 21/7/2021.
وخلال اللقاء هنأ  د.عماد كوسا بإسمه وباسم قيادة حركة "فتح" منطقة البقاع فضيلة الشيخ القطان بمناسبة عيد الأضحى المبارك، آملاً بأن يأتي العيد المقبل وقد تحققت آمال شعبنا بالحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. وأن ينعم لبنان الشقيق بالأمن والاستقرار. مؤكدًا إننا بإرادتنا وبإيماننا بقضية فلسطين والقدس إن شاء الله مستمرين بالثورة وبحركة "فتح" التي هي حامية المشروع الوطني الفلسطيني، ومنظمة التحرير التي تجمع الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات.
بدوره، رحب فضيلة الشيخ أحمد القطان بالوفد، مهنئًا أمين سر الشعبة د.عماد كوسا.

وقال القطان: "إن ما يحصل في بيت المقدس وما يجري في فلسطين يجعلنا أكثر تمسكًا بهذه الحركات المقاومة في فلسطين وفي لبنان وفي كل أرض فيها عدو مغتصب، لذلك فلا يمكن أن نستعيد أي أرض مغتصبة إلا من خلال المقاومة".

وتابع: "بهذه المناسبة الكريمة اتوجه بالتهاني والتبريكات للإخوة في حركة "فتح" ولجميع شعوب الأمتين الإسلامية والعربية، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة وفلسطين محررة من رجس الإحتلال الصهيوني وأن ينعم لبنان بالأمن والاستقرار".