بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، نظَّمت الفصائل الفلسطينية  واللجان الشعبية  زيارة  لمدافن الشهداء في مخيم الجليل، تقدم الحضور أمين سر اللجان الشعبية في البقاع خالد عثمان، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية، واللجان الشعبية، وقائد الأمن الوطني،  وفعاليات وكوادر حركية، اليوم
 الثلاثاء ٢٠-٧-٢٠٢١.

 وبعد قراءة الفاتحة لأرواح شهداء فلسطين، والأمتين العربية والإسلامية، وعلى رأسهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات، وُضعت أكاليل من الزهر باسم الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية. 

 وبالمناسبة وجَّه خالد عثمان التحية للشهداء، الذين سطروا بدمائهم الطاهرة أروع ملاحم البطولة، ورسموا معالم الطريق إلى فلسطين، وللأسرى القابعين في زنازين الإحتلال الإسرائيلي. واعداً إياهم بالتحرير، مشيراً إلى أن قضيتهم في سلم أولويات القيادة الفلسطينية.
كما وطالب العرب بالعمل على نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وعلى تثبيت الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة الإحتلال الإسرائيلي ومنعه من تهويد مدينة القدس.
 تلاها كلمة أحمد شاهين جاء فيها: "خير ما نبدأ به إحتفالنا بعيد الأضحى المبارك هو أن نحيي ذكرى الذين ضحوا بحياتهم من أجل أن تحيا فلسطين، لم تكن القضية الفلسطينية في يوم من الأيام أن تستمر لولا هذه الدماء الطاهرة، ونحن عهدنا لهم أن نستمر في هذه المسيرة حتى تحرير فلسطين".