عشية عيد الأضحى المبارك، أقامت "م.ت.ف" في منطقة صيدا فعالية، وضعت خلالها إكليلاً من الورد باسم سيادة الرئيس محمود عباس، وآخر باسم مؤسسة أسر الشهداء، وذلك عند النصب التذكاري لمقبرة شهداء عين الحلوة، اليوم الاثنين 2021/7/19.

وتقدم المشاركون أمين سر حركة "فتح" في عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري، وممثلون عن فصائل "م.ت.ف"، وأعضاء قيادة منطقة صيدا، وأعضاء قيادة شعبة عين الحلوة، واللجان الشعبية، وثلة من مؤسسة الأشبال والفتوة لشعبة عين الحلوة، على المدخل الرئيسي لمقبرة شهداء الثورة الفلسطينية؛ وقاموا بمسيرة لزيارة أضرحة الشهداء ووضعوا اكليلاً من الورود على نصب الجندي المجهول مع تلاوة سورة الفاتحة.

وألقى أمين سر شعبة عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري، كلمة "م.ت.ف" وحركة "فتح" أكد فيها السير على درب الشهداء وقال: "بداية نتوجه بالتحية لجميع شهداء الثورة الفلسطينية وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات، ومن هنا من بين أضرحة الشهداء نتوجه بالتحية لأهلنا الصامدين المرابطين بالداخل الفلسطيني حيث يتصدون لأشرس المعارك الصهيونية".

كما توجه ميعاري بالتحية للقيادة الفلسطينية وعلى رأسهم فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن في ظل الضغوط والمؤامرات التي تتعرض لها "م.ت.ف" والأجهزة الأمنية في السلطة الوطنية من أجل التنازل عن حقوق شعبنا المشروعة، إلا أن الإرادة الصلبة والقيادة الحكيمة تتكسر عليها كل المؤامرات التي تحارب قضيتنا.

وأضاف ميعاري: "في هذه الظروف الصعبة ما أحوجنا للوحدة الوطنية الفلسطينية لذا ندعو الجميع للالتفاف حول "م.ت.ف" الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في الداخل و الشتات؛ وكل عام وانتم بخير".

تصوير: ناصر عيسى