استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وأعضاء قيادة المنطقة، وفدًا من جبهة التحرير العربية، ضمَّ عضو قيادة الجبهة في لبنان ترأسه مسؤولها في منطقة صور أبو إبراهيم الذهب، اليوم السبت ٢٠٢١/٧/١٧، بمقره في مخيم الرشيدية.

 

بدايةً رحب اللواء عبدالله بالوفد شاكرًا لهم هذه الزيارة الكريمة، وأكد أنَّ حركة "فتح" في منطقة صور ستستمر بواجباتها الوطنية في الحفاظ على أمن أبناء شعبنا واستقرار المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

 

من جهته قال أبو الذهب: "نزور اليوم الأخوة في حركة "فتح" لنقدم التهاني والتبريكات للاخ اللواء توفيق عبدالله وللاخوة أعضاء قيادة حركة "فتح" في منطقة صور، بنجاح مؤتمرهم التنظيمي الخامس (دورة شهداء القدس) الذين تمكنوا من نيل ثقة أعضاء المؤتمر، لقيادة حركة "فتح" في منطقة صور في هذه المرحلة الصعبة التى تواجه قضيتنا الفلسطينية". 

 وتمنى أبو الذهب والوفد المرافق لقيادة المنطقة المنتخبين أن يعينهم الله على متابعة المهمة الصعبة التي تقودها حركة "فتح" في ظل الأوضاع السياسية الصعبة التي تمر على قضيتنا الفلسطينية.

 

اللواء عبدالله تقدم بِاسمه واسم أعضاء قيادة منطقة صور، بالشكر والتقدير لجبهة التحرير العربية على هذه الزيارة الأخوية التي تدل على عمق العلاقة الوطنية الفلسطينية الفلسطينية، وقال: "إننا في حركة "فتح" دومًا الأحرص على منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في أماكن وجوده كافةً"، مثمّنًا دور الجبهة المهم في إطار منظمة التحرير الفلسطينية.

 

وفي ختام الزيارة قدم أبو الذهب والوفد المرافق درعًا تكريميةً للواء توفيق عبدالله تقديرًا لمواقفه الوطنية وحرصه الدائم على أمن واستقرار أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

 

وفي ذات السياق استقبل اللواء توفيق عبدالله وأعضاء قيادة حركة "فتح" في منطقة صور أمين سر المكتب الطلابي الحركي في لبنان الأستاذ نزيه شما الذي جاء مهنّئًا اللواء توفيق عبدالله وأعضاء قيادة المنطقة بنجاح مؤتمر المنطقة الخامس، سائلاً الله عز وجل أن يعينهم في مهمتهم بالمرحلة المقبلة التي تحتاج إلى وحدة الفتحاويين وتضافر جهودهم من أجل حماية حركة "فتح" في ظل الهجمة الشرسة التي تستهدفها داخليًا وخارجيًا.