استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وفدًا من ملتقى الجمعيات الأهلية في صور ومنطقتها ضمَّ عماد سعيد والأستاذ خليل الأشقر والمناضل عبد فقيه، وذلك في مكتب الحركة في مخيّم الرشيدية.

 

وكان اللقاء مناسبةً لتقديم التهاني للواء توفيق عبدالله بعد نجاح العملية التي خضع لها. 

 

 وقد رحب اللواء عبد الله بالوفد شاكرًا له الزيارة التي تدل على عمق العلاقة الأخوية التي تربط الشعبين اللبناني والفلسطيني من خلال دعم نضال شعبنا العربي الفلسطيني. 

 

ومن جانبه ثمّن الوفد الدور الذي يؤديه اللواء توفيق عبد الله في الحفاظ على الأمن والأمان في المخيّمات والتجمعات الفلسطينية والجوار في المنطقة. 

 

 وجرى خلال الزيارة التطرق إلى ما يجري من اعتداءات صهيونية على القدس وحي الشيخ جراح، وأكد الوفد وقوفه إلى جانب شعبنا الفلسطيني في حقه بالنضال والحرية. 

 

كما أكّد اللواء توفيق عبد الله أن حركة "فتح" ستبقى العين الساهرة لحماية أمن وأمان شعبنا الفلسطيني في المخيّمات والتجمعات لحين العودة إلى فلسطين، وقال: "إنّنا جميعًا نقفُ خلف القيادة الشرعية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عبّاس الذي يواجه ما تتعرض له القضية الفلسطينية من أخطار، وسنبقى الحريصين على المشروع الوطني الفلسطيني". 

كما وجّه تحيةً إلى المرابطين في القدس والمسجد الأقصى المبارك والمدافعين في بيتا ولا سيما جبل صبيح متمنيًا الرحمة للشهداء الذين سقطوا دفاعًا عن أرضنا الفلسطينية.