اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، مواطنين من بلدة إذنا غرب محافظة الخليل. كما اعتقلت الشاب نضال علام زكارنة من قرية دير غزالة شرق جنين، أثناء مروره على حاجز زعترة جنوب نابلس.

وقصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة خلف الشريط الحدودي شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، موقعا بقذيفتين، ما أدى إلى تدميره، واشتعال النيران فيه، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات. وكانت آليات عسكرية إسرائيلية، توغلت صباحا عشرات الأمتار في أراضي المواطنين شرقي المحافظة، وقامت بأعمال تجريف، ووضعت سواتر ترابية في المنطقة المستهدفة، وسط إطلاق نار متقطع في المكان.

ودهست مركبة عسكرية إسرائيلية، طفلا من بلدة اليامون، في قرية زبوبا غرب جنين. وجرفت آليات تابعة لقوات الاحتلال الاسرائيلي اراضي واقتلعت اشجارا شرق بلدة بيت أمر شمال الخليل.

الاحتلال جرف حوالي ثمانية دونمات واقتلعت أكثر من 80 شجرة زيتون ولوزيات في منطقة القرن شرق البلدة تعود ملكيتها الى المواطن عصام فائق حسن ابو عياش.

هذا واقتحمت قوات الاحتلال مطبعة الخطاط عامر أبو الريش في بلدة العيزرية شرق القدس المحتلة، وحطمت جزءا من محتوياتها، واستولت على الجزء الأخر.