بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة "فتح"، نظّم مكتب الشباب والرياضة الحركي في منطقة البقاع، مباراة كرة قدم في ملعب أبو عبيدة في بعلبك، اليوم السبت ٢-١-٢٠٢٠. 

 

شارك في المباراة كلٌّ من فريق نادي بيت جالا وفريق العاصفة-برالياس، بحضور أمين سر مكتب الشباب والرياضة الحركي في البقاع أبو وسيم صباح، ومسؤول نادي بيت جالا حسام جحا، وأمين سر شُعبة برالياس د.عماد كوسا، وأمين سر مكتب الشباب والرياضة شُعبة برالياس أسامة العينا.

 

بدايةً تحدث أبو وسيم صباح مرحبًا بنادي العاصفة شُعبة برالياس، وقال: "بمناسبة انطلاقة حركة "فتح" نؤكّد الالتزام بثوابت الحركة، والوقوف إلى جانب قيادتنا الحكيمة، وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عبّاس". 

 وأكد الصباح الالتزام بما قاله الشهيد ياسر عرفات بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس شاء من شاء وأبى من أبى. وتمنى أن تسود الروح الرياضية والأخوية بين الفريقين. 

من جهته شكر د.عماد كوسا رئيس وأعضاء فريق بيت جالا الرياضي، وهنّأ الجميع بذكرى الانطلاقة، وتمنى أن تسود الروح الرياضية والجو الودي المباراة.

وبعد انتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين، قدّم أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة كأس مباراة الانطلاقة لحركة "فتح" باسم الفريقين لأمين سر قيادة حركة "فتح" في منطقة البقاع م.فراس الحاج.

 

بدوره هنّأ فراس الحاج الفريقين على الروح الرياضية التي تحلو بها مباركًا بانطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة "فتح".