شارك وفدٌ من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في منطقة البقاع، برئاسة أمين سر حركة "فتح" و فصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج، في حفل استقبالٍ نُظم بذكرى انطلاقة منظمة العمل الشيوعي وتكريمًا للمناضل محمود الشوباصي، اليوم الخميس ١٧-٩-٢٠٢٠. 

بدايةً كرَّم مسؤول الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في البقاع أ.عبد الله كامل رئيس بلدية سعد نايل حسين الشوباصي، وأكد دور البلدية المميز في خدمة شعبنا الفلسطيني في سعد نايل.

من جانبه، شكر رئيس البلدية حسين الشوباصي الحضور على هذا التكريم للشهيد محمود الشوباصي، وأثنى على دور الشعب الفلسطيني في المنطقة ووقوفه إلى جانب الشعب اللبناني في جميع المراحل والمحطات.

كلمة منظمة العمل الشيوعي ألقاها مسؤول المنظمة في البقاع حاتم الخشن قائلاً: "في ذكرى انطلاقة منظمة العمل الشيوعي نؤكد تمسكنا بالقضية الفلسطينية في وجه المؤامرات من خيانة وتطبيع عربي حاصل، ونشدد على تمسكنا بالعلاقة مع الشعب الفلسطيني في المنطقة والدفاع عن القضية الفلسطينية بشتى الوسائل". 

وفي الختام استقبل رئيس البلدية وفد الحركة في قصر بلدية سعد نايل، وتحدث أمين سر حركة "فتح" في منطقة البقاع م.فراس الحاج قائلاً: "حضورنا اليوم هو وفاء لأهل الوفاء، وتمسك بالعلاقة الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، هذه العلاقة الّتي تقوم على وحدة الدّم ووحدة الخندق والمقاومة". 

وأكّد رفض عملية التطبيع العربي الحاصل بين الإمارات-البحرين والعدو الصهيوني مشيرًا إلى أنَّ هذة الخطوة هي طعنة في خاصرة القضية الفلسطينية وخيانة للشعب الفلسطيني. 

كما أكّد الحاج الوقوف خلف القيادة الفلسطينية الحكيمة لمواجهة جميع المؤامرات التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان