استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، وفداً من قناة الميادين برئاسة رئيس مجلس الإدارة الإعلامي غسان بن جدو، اليوم الاربعاء 2020/8/12.
بن جدو نقل تحيات القناة للرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية وشعبنا الفلسطيني في تصديهم للمحاولات الأمريكية الاسرائيلية التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية والمشروع الوطني الفلسطيني، معتبراً أن سفارة دولة فلسطين هي بيت الأمة.

وقدم التعازي للسفير دبور وشعبنا الفلسطيني باستشهاد اثنين من أبناء شعبنا في انفجار بيروت، منوهاً بالجهود الفلسطينية التي قدمت أثر الانفجار.

وحيا بن جدو الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، كما الاعلام الفلسطيني الذي يتقدم الصفوف في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي وفضح جرائمه ضد شعبنا ومقدساته.
بدوره، رحب السفير دبور بالوفد، مجددًا التأكيد على تضامن شعبنا وقيادته مع لبنان الشقيق في هذا المصاب، ومؤكداً أن زيارة الوفد الرئاسي والدور الفلسطيني أثر الانفجار كانت محط تقدير لبناني.
وأكد على تنفيذ توجيهات الرئيس محمود عباس في وضع كافة الإمكانيات الفلسطينية تحت تصرف الأشقاء اللبنانيين والاستعداد لتقديم كل المساعدة الممكنة.
من جهته، أكد أبو العردات على الموقف الفلسطيني الموحد في لبنان بالحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز العلاقات الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني.
وفي ختام اللقاء، قدم دبور مجسم المسجد الأقصى من مدينة القدس لبن جدو، تقديراً للدور الذي تقوم به قناة الميادين دفاعاً عن فلسطين وشعبها.