كرّم المكتب الطُّلابيُّ الحركيُّ-منطقة الشمال خلال يومي الأحد والإثنين الموافق ١٧و١٨-٥-٢٠٢٠ المتسابقين الفائزين في مسابقة "رمضان يجمعنا" الدينية، والتي شارك فيها ٦٠ متنافسًا فلسطينيًّا من مخيَّمات الشمال.

ويُذكر أنَّ هذه المسابقة جاءت ضمن سلسلة المبادرات الإنسانيَّة والوطنيّة والتَّوعويَّة المركزيّة، وفي إطار تعزيز المواهب وتشجيع الناشئة إلى الإقبال على تلاوة القرآن وتقديم المواعظ الدينية.

وقد فاز بالمركز الأول خليل وجوري حسين، وبالمركز الثاني موسى زنهر، وبالمركز الثَّالث محمد خليل، والمركز الرَّابع يوسف سعد، وبالمركز الخامس منى عبد الرحمن، وبالمركز السّادس لين نجار، حيث تمَّ تهنئتهم وتكريمهم جميعًا.

وتنوّعت الجوائز بين المكافآت النَّقديَّة والعينيَّة، بالإضافة إلى توزيع دروع تذكاريَّة باسم أمين سرِّ حركة "فتح"- منطقة الشّمال أبو جهاد فيَّاض، وتوشيح جميع الفائزين بكوفيَّات العزِّة والكرامة.

هذا وقد شارك في الزِّيارات التَّكريميَّة كلٌّ من الإخوة أمين سرِّ فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في الشمال الأخ أبو جهاد فياض، وعضو قيادة منطقة الشّمال خليل هنداوي، وأمين سرِّ حركة "فتح" -شعبة البداوي سمير شناعة، وأمين سرِّ المكتب الطُّلابيِّ الحركيِّ-منطقة الشّمال محمود حسين، ومسؤول لجنة الإعلام والتَّواصل للمكتب الطلابي الحركي المركزي-إقليم لبنان محمد أبو عرب، وأمين سرِّ المكتب الطُّلَّابيِّ في مخيم نهر البارد حسّان سويدان، وعضو قيادة المكتب الطلابي في البداوي محمود أمين.

وقدَّم المُكرِّمون التهاني والتبريكات إلى الفائزين وعائلاتهم، متمنِّين لهم دوام النَّجاح والتَّألُّق والإبداع.

ومن جهتهم، توجَّه الأهالي بأسمى آيات الشُّكر والتَّقدير إلى حركة "فتح" والمكتب الطُّلابيِّ الحركيِّ على عظيم جهودهم المبذولة في خدمة طلابنا وأبناء شعبنا الفلسطيني في مختلف الميادين.