جال قائد قوات الأمن الوطني في الشمال العقيد أبو عماد الوني، وأمين سر الفصائل الدوري أبو وسيم مرزوق، وعضو القيادة المركزية لحركة الانتفاضة الفلسطينية العميد يوسف حمدان، على مدخلي  مخيم البداوي  الشمالي والجنوبي، حيث التقوا بالعناصر المتواجدة  والمتطوعين من المراكز الصحية، فاستمعوا لبعض الملاحظات وأبدوا بعض التوجيهات، ثم انتقل الوفد لمقر جبهة التحرير العربية حيث التقوا مسؤولها في الشمال أبو عيسى البهلول الذي أبدى ارتياح للخطَة التي يقوم بها الأخوة، مؤكدًا على ضرورة الالتزام من الجميع بتوجيهات القيادة لجهة السلامة العامة.

ومن ثم جال الوفد في أزقة وشوارع المخيم والتقوا بعدد من الأهالي الذين أعربوا عن ارتياحهم بالخطوات المتبعة للحد من التجمعات في المقاهي وعلى جوانب الطرقات.
وبعد ذلك زار الوفد مكتب الجبهة الدبمقراطية لتحرير فلسطين حيث التقوا مسؤولها عاطف خليل بحضور عضو مكتبها السياسي أركان بدر، ومسؤول طلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة أبو نجيب.
واختتمت الجولة بزبارة لحاجز حركة الانتفاضة الفلسطينية.
وقد أكدت الجولة على أهمية العمل والتنسيق بين مختلف الأطياف الفلسطينية، وكانت دعوة للأونروا بضرورة الاسراع في تقديم المساعدة الإغاثية التي يجب أن تشمل كل اللاجئين والمهجرين من  مخيمات سوريا .