بتوجيهاتٍ من قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في منطقة صيدا، وفي إطار خطتها لمحاربة تفشّي فيروس "كورونا" في المخيّمات، وبدعمٍ من إعلام حركة "فتح" في لبنان، نفّذ إعلام حركة "فتح" في منطقة صيدا حملةَ توعيةٍ في الشُّعَب التنظيمية الأربع لمنطقة صيدا.

 ففي عين الحلوة، رفع إعلام حركة "فتح" - منطقة صيدا على مداخل المخيّم الأربعة بالتعاون مع شُعبة عين الحلوة وقوات "الأمن الوطني الفلسطيني" والقوّة الفلسطينية المشتركة لافتات تحثُّ الخارجين من المخيّم وكذلك الفئة غير الملتزمة بالإرشادات في الشوارع على ضرورة الالتزام بالحجر المنزلي لما في ذلك من مصلحة عامة.
 

 وكذلك الأمر في مخيّم الميّة وميّة، حيثُ رُفعَت بالتعاون مع إعلام شُعبة المخيّم وكادر الشُّعبة لافتات كُتِبت عليها إرشادات صحية توعوية لأبناء شعبنا وقايةً من الفيروس وحرصًا على سلامة المخيّم.
 

إعلام حركة "فتح" في شُعبة صيدا أكّد أنَّ التزام المنزل واجبٌ دينيٌّ ووطنيٌّ وأخلاقيٌّ، ورفع لافتات عند ساحة الشهداء في مدينة صيدا دعت أبناء شعبنا إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية التي أعلنتها وزارة الصحة اللبنانية وكذلك منظّمة الصحة العالمية.
 

المشهد ذاته حضر في إقليم الخروب، فاستنفر إعلام شعبة الخروب وكادر من الحركة في حملة الوقاية، ضمن القوانين المتَّبعة، موصيًا أبناء شعبنا بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية حرصًا على سلامتهم.
 

وتأتي هذه الحملة من إعلام حركة "فتح" في منطقة صيدا، تماهيًا مع البرنامج الإعلامي الذي يعمل عليه إعلام حركة "فتح" في لبنان عبر منصّاته الإعلامية بخاصة المواد المرئية على "قناة فتح" المتعلّقة بمتابعة أخبار ڤيروس "كورونا" وسبل الوقاية منه.