في سياق جولتها التنظيمية على اللجان الشعبية في منطقة صور، التقت اللجنة التنظيمية المركزية مع اللجان الشعبية في تجمعات الساحل في منطقة صور، حيث عقد اللقاء في مقر أمانة سر  اللجان الشعبية في مخيم البص الاثنين 2020/3/9 بحضور أمين سر اللجان الشعبية في لبنان أبو إياد الشعلان، وأعضاء اللجنة التنظيمية.
وكان في استقبالهم أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صور الدكتور خليل نصار، وأمناء سر اللجان الشعبية في تجمعات الساحل وأعضاء اللجان.
وتحدث الشعلان في الشأن الوطني والسياسي العام، والمشاريع الصهيونية التي تستهدف النيل من القضية الوطنية الفلسطينية وسبل المواجهة.
وتطرق المجتمعون لأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وخاصة في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها لبنان الشقيق من حراك لبناني وانعكاساته على أوضاع اللاجئين والنازحين الفلسطينيين في لبنان سواء كان على المستوى الحياتي أو المعيشي لا سيما غلاء الأسعار والبطالة وغيرها، وسبل تأمين الحد الأدنى من المساعدات والإحتياجات للأهالي.
وطالب المجتمعون وكالة غوث الأونروا للتدخل السريع بتأمين المساعدات للاجئين والنازحين الفلسطينيين عبر إقرار برنامج طوارئ إغاثي شامل.
وأكد الحضور على أهمية مواصلة العمل والتنسيق مع كافة المؤسسات والجمعيات التي تعمل في التجمعات الفلسطينية.
وأجمع الحضور على أهمية مواكبة احتياجات ومطالب التجمعات الفلسطينية مع المعنيين وخاصة لجهة استمرار عمل وتأمين النفايات عبر المكبات لا سيما مع البلديات المجاورة، ومن جهة ثانية تأمين وصيانة آبار المياه وتعبيد الطرقات وغيرها من الأمور الضرورية والحياتية الملحة.
وتمّ التطرق لأوضاع اللجان الشعبية في التجمعات وسبل الحفاظ على الإنسجام والتواصل الدائم فيما بينهم وأهمية تنشيط وتفعيل دور اللجان والحفاظ على الإجتماعات الدورية وإرسال المحاضر للهئات العليا، هذا من ما يفعِّل دور اللجان الشعبية كمؤسسة من مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية.