يلتقي اليوم " الاثنين " ممثل فلسطين في بطولة ابطال العرب فريق" هلال القدس " مع فريق الرجاء المغربي في مباراة ذهاب دور ال32 لكأس محمد السادس، والتي تقام في مدينة الدار البيضاء بالمغرب الساعة 22:00 بتوقيت فلسطين

وتقام البطولة بنظام خروج الفريق الخاسر من مجموع مباراتي الذهاب والاياب حيث من المقرر ان تقام مباراة الاياب على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالقدس بتاريخ 3/ تشرين اول 2019 .

وكان الفريق الفلسطيني قد وصل ظهر يوم الجمعة20/ايلول 2019 الى المغرب في بعثة ضمت جمال غوشة رئيسا والطاقمين الفني والاداري و "22" لاعبا .

وكان في استقبالهم ادارة الفريق المغربي وعدد من المشجعين الذين كانوا يرددون أغنية "رجاوي فلسطيني" التي تقول بعض كلماتها :

يالي عليك القلب حزين ( يا من القلب عليها حزين )

وهادي سنين (ومنذ سنين )

تدمع العين ( والعين تدمع )

لحبيبة يا فلسطين ( الحبيبة يا فلسطين )

آه يا وين العرب نايمين ( آه يا وين العرب نائمون )

آه يا زينة البلدان، قاومي ( آه يا زينة البلدان، قاومي )

ربي يحميك ( ربي يحميك )

ومنعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اللاعبين ابراهيم الحبيبي وجلال ابو يوسف من مرافقة البعثة الى المغرب الشقيق وهما القادمان الجديدان الى فريق هلال القدس فقد انضما الى الفريق المقدسي بداية هذا الموسم .

وأعلنت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم، تعيين الحكم الموريتاني دحان بيده لقيادة المباراة ،والذي جاء تعينه بعد نيله الإشادة من المختلف المنابر الإعلامية الإفريقية، اثر قيادته للمباراة النهائية لبطولة إفريقيا للناشئين، بالإضافة إلى مشاركته في تحكيم دور المجموعات من كأس الأمم الأفريقية الماضية والتي أقيمت في مصر .

وخصصت اللجنة المنظمة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم 43 ألف تذكرة للمباراة وطرح الفريق الأخضر 30 ألف تذكرة للبيع فضلا عن 13 ألف بطاقة اشتراك في الموسم الحالي ليصبح العدد الإجمالي 43 ألف تذكرة.

وقد حددت اللجنة المنظمة أسعار التذاكر في 50 درهما للمدرجات العادية و100 درهم للمنصة الجانبية و300درهم للمنصة الشرفية مع العلم أن عملية بيع التذاكر عبر الأنترنت مستمرة.