برعاية حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" - شُعبة صيدا، افتتح المكتب الطلّابي الحركي للشُّعبة دورةَ تقوية لطلاب الشهادة الرسمية المتوسّطة في لبنان الـ"بريفيه"، اليوم السبت ٦ تموز ٢٠١٩، وذلك في مقرِّ قيادة شُعبة صيدا. 

وتقدَّم الحضورَ عضو قيادة حركة "فتح" في منطقة صيدا زيد فاعور، وأمين سر حركة "فتح" - شُعبة صيدا مصطفى اللحام، وأمين سر المكتب الطلّابي الحركي في منطقة صيدا محمد يونس، وعضوا قيادة حركة "فتح" - شُعبة صيدا أحمد زرعيني ومحيي الدين أبو الشيخ، وعددٌ من كوادر الشُّعبة.

 وتأتي هذه الدورة إصرارًا من المكتب الطلابي الحركي على دعم مسيرة طلابنا التربوية، إذ أشار القائمون عليها إلى أنَّها تهدف بشكل رئيس لتهيئة طلابنا الفلسطينيين الذين لم يحالفهم الحظ بالنجاح في امتحانات الدورة العادية للشهادة المتوسطة الرسمية لخوض الدورة الاستثنائية عبر معالجة الصعوبات التي يواجهونها سواء أكان بالنسبة لفهم الأسئلة المطروحة أو آلية وطريقة حلها، لافتين إلى أنَّ الجميع سيحاولون العمل بكل جهد من أجل تمكين الطلاب من الوصول إلى معدل النجاح. 

 ونوَّهوا إلى أهميّة دعم مسيرة طلّابنا التعليمية في بناء جيل يرتقي إلى مستوى ثقافي وعلمي وحضاري، وعلى قدرٍ عالٍ من المسؤولية، من أجل النهوض بمستقبل فلسطين.

خبر: محمد الصالح

تصوير: عبدالله حلّاق 

#إعلام_حركة_فتح_لبنان