بمناسبة عيد الفطر السعيد وفي إطار التواصل اللبناني والفلسطيني، قام وفد من فصائل"م.ت.ف." يتقدمهم أمين سر الفصائل في منطقة صور وقائد حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية - صور  العميد توفيق العبدلله، وبرفقته مسؤول العلاقات السياسية العميد جلال أبو شهاب، وعضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني تامر عزيز،  ووفد من الجبهة والقيادة في جبهة التحرير العربية ابراهيم أبو الذهب، ووفد من جبهة التحرير الفلسطينية يتقدمهم أبو محمد خالد، وعضو المكتب التنفيذي في اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان حسين عزام.
لقد استقبل الوفد مسؤول المنطقة الأولى في حزب الله عبد الله ناصر، والنائب حسين الجشي، ومسؤول العلاقات خليل الحسين ونائبه أبو وائل زلزلي، وقيادات من الحزب.
بدايةً، رحب عبد الله بالوفد مأكدًا على وقوف حزب الله إلى جانب الحق الفلسطيني في استعادة أرضه ووطنه من الصهاينة الغزاة.
ومن ثم تحدث عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني تامر عزيز، قائلاً: "إن العلاقة بين حزب الله هي علاقة استراتيجية ومتينة وجيدة".
وبعدها تحدث العميد توفيق عبدالله مهنئاً الأخوة في حزب الله وشعب لبنان بعيد الفطر المبارك وعن العلاقة الاخوية  بين حزب  الله وحركة "فتح" والفصائل الفلسطينية.
وأدان العبدلله العملية الارهابية التي حصلت في مدينة طرابلس ضد الجيش اللبناني واستشهاد ٤ جنود وقتل الجنود المصريين، مأكدًا أن هذه العمليات الإجرامية تستهدف القضية الفلسطينية برمتها.
وأضاف: "إننا معا سنسقط صفقة القرن والمشاريع الأمريكية والصهيونية
عاش تلاحم الشعبين اللبناني وعاشت المقاومة عصية على الكسر أو الانحناء".