أقيم في ثانوية بيسان الاثنين 11/5/2015 حفل توزيع جوائز على الطلاب والطالبات الفائزين في المسابقة الثقافية الوطنية الأولى التي أطلقها المكتب الطلابي الحركي لشعبة عين الحلوة في ذكرى يوم الأرض.

بدأ الحفل بكلمة المكتب الطلابي الحركي لشعبة عين الحلوة ألقتها ممثلة المكتب الطلابي في الجامعة اللبنانية خلود علي جاء فيها: "نحن في المكتب الطلابي الحركي لشعبة عين الحلوة يسعدنا أن نكون بينكم لنكرم أخواتنا وإخواننا الطلاب كما نقف لنتذكر معاً اليوم الذي انتفض فيه شعبنا الفلسطيني في الجليل، وعرابة، وسخنين، ودير حنا، وأم الفحم، انتفض شعبنا من أجل حقه في الوجود، وفي الأمس شاركتم في هذه المسابقة واليوم نكرمكم وهذا خير دليل على أن هذه الذكرى باقية في أذهاننا ونعمل على ترسيخها في أذهان الأجيال من منطلق مسؤولياتنا الوطنية لاسترجاع حقنا بأرضنا وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس".

ووزعت الجوائز على الفائزين بحضور أمين سر شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري، ومدير الثانوية محمد يونس، ووائل عبدالله مسؤول الطلاب في شعبة عين الحلوة ولجنة تصحيح المسابقة من الطاقم التعليمي في ثانوية بيسان، وأعضاء البرلمان الطلابي، وممثلي المكتب الطلابي لشعبة عين الحلوة في ثانوية بيسان.

وقد حاز على المراتب الأولى الطالب أكرم هويدي، والطالبة ليال صديق، والطالبة مريم حجازي، والطالبة عليا بدر. وقدمت جوائز بسحب القرعة للطالبة رميساء الحسن وزهرة عبدالله وإسراء كردي.

كما شكرت عريفة الحفل الطالبة علياء الخطيب المكتب الطلابي الحركي لشعبة عين الحلوة على إهتمامه في نشر الرسالة الوطنية الفلسطينية. وشكرت كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل. متمنيتاً بأن يتجدد هذا العمل على أرض الوطن فلسطين.