إحياءً للذكرى السابعة لاستشهاد القائد العميد الحاج فتحي زيدان "أبو أحمد" (الزورو)، وبدعوة من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" - منطقة صيدا، نظمت مباراة كرة قدم على كأس الشهيد القائد العميد الحاج فتحي زيدان "أبو أحمد" (الزورو)، بين نادي القسطل الرياضي -المية ومية ونادي العودة، على ملعب الفوكس في صيدا، عصر يوم الأربعاء ١٢-٤-٢٠٢٣.

وتقدم الحضور الرئيس الفخري لنادي القسطل الرياضي عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، وأعضاء قيادة المنطقة، وأمناء سر شعبها التنظيمية وأعضاؤها، ومكاتبها الحركية وكوادرها، وأمين سر المكتب الطلابي المركزي في لبنان نزيه الشما، وممثل حركة "الجهاد الإسلامي" عمار حوران، وإمام مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني، وممثلو ورؤساء أندية رياضية وهيئاتها الإدارية، وحشد من محبي كرة القدم.

وقبل انطلاق المباراة افتتحت الفعالية بكلمة ألقاها أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، جاء فيها :"أقول اليوم لأخي ورفيق دربي فتحي زيدان إننا مستمرون على العهد الذي استشهدت من أجله، نفتخر بك وكل شعبنا الفلسطيني في منطقة صيدا يفتخر بك، ونقول لك على درب الشهادة التي إستشهدت من أجلها نحن سائرون وكذلك أبناء حركة "فتح" وكل فصائل العمل الوطني الفلسطيني". 
وتابع اللواء ماهر شبايطة: "في هذا اليوم نفتقدك، لقد فقدناك جسدًا ولكنك تعيش بيننا روحًا، وسنبقى نحتفل بذكراك حتى نعود إلى فلسطين ونقيم دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس". 

ووجه التحية إلى شعبنا الفلسطيني المنتفض في فلسطين المدافع عن القدس، وإلى المقدسيين الأبطال الذين يدافعون عن شرف الأمة العربية،  آملاً أن نصلي معهم في العام المقبل في القدس المحررة من دنس الاحتلال الصهيوني. 
 

كما كانت كلمة باسم عائلة الشهيد القائد فتحي زيدان ألقاها ماهر زيدان، أكد فيها أن حركة "فتح" هي عائلة الشهيد الكبيرة، وشكر كل من ساهم في تنظيم المباراة إحياءً للذكرى، وجدد العهد والوعد والقسم للشهيد بالوفاء لفلسطين والقدس وحركة "فتح". 
 انتهت المباراة بفوز نادي القسطل الرياضي - المية ومية على نادي العودة بنتيجة ٣—٢. 

وقد جرى توزيع الميداليات على لاعبي الناديين والضيوف، كما قُدم كأس المباراة للنادي الفائز.