إحياءً للذكرى السنوية الأولى لاستشهاد العميد فتحي زيدان "الزورو" نظَّم المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا ونادي القسطل - المية ومية دورةً في "الميني فوتبول" على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في مخيّم المية ومية، يوم الأحد 2017/5/7.

وقد شاركت في الدورة أندية "القسطل" و"عيلبون" و"الأنصار" و"المحبّة"، وبعد سلسلة مواجهات، جمعت المباراة النهائية بين ناديي "القسطل" و"عيلبون"، حيثُ استطاع الأخير أن يحسم المباراة لصالحه بنتيجة 1-0، بعد هدف سجَّله لاعب نادي "عيلبون" فراس شبايطة.

وجرى تسليم كأس الدورة للفريق الفائز والميداليات للمشاركين بحضور أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا تيسير بركة، وأمين سر حركة "فتح" - شعبة المية ومية غالب الدنان وأعضاء وكوادر الشُّعبة، وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة - شعبة المية ومية فريد منّاع، وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة - شعبة عين الحلوة طارق شبايطة، وممثّلين عن فصائل "م.ت.ف" والقوى الإسلامية، وجماهير من مُحبّي الرياضة.

وقد ألقى بركة كلمةً نوَّه فيها بمواقف الشهيد العميد فتحي زيدان الوطنية وحرصه على وحدة الصف الفلسطيني.كما وجَّه تحيّةً للأسرى المضربين عن الطعام في معتقلات الاحتلال، وأشاد بموقفهم البطولي ووحدتهم بوجه السجّان الإسرائيلي .

تصوير: فراس رباني