ضمن المهرجان الرياضي في ذكرى غياب الامام موسى الصدر لموسم 2016 في كرة القدم الذي أقيم على ملعب عدلون المحطة، برعاية سعادة وزير الشباب والرياضة زيد خيامي، الذي أقامته اللجنة الرياضية شعبة عدلون ونادي عدلون الرياضي، بإشراف حسين وهبي التيتي، وذلك اليوم الخميس 8-9-2016.

جمعت المباراة النصف نهائي بين منتخب الجيش اللبناني ونادي النهضة عين الحلوة فكانت مباراة لبنانية فلسطينية. وكانت مثال الروح الاخلاقية العالية، ومباراة ممتعة من الفريقين استحقت أن تكون مباراة نهائية.

وتقدم الحضور مسؤول المكتب الشباب والرياضة لحركة "فتح" في صيدا الحاج تيسير بركة، وأمين سر نادي النهضة عين الحلوة عدنان ورد، وأمناء سر الأندية الفلسطينية باسم فضل، وإياد فرهود، ونجم منتخب فلسطين الكابتن أحمد الخطيب، وحشد جماهيري كبير من مخيم عين الحلوة وصيدا.

وقد فاز نادي النهضة عين الحلوة 4-2 على منتخب الجيش اللبناني بقيادة مدربهم الكابتن مالك حسون، وسجل للنهضة هداف الفريق يوسف عوض، ونضال حسين، وعدنان سلوم، وتألق حارس مرمى النهضة أديب عناني الذي صد عن مرماه عدة ضربات وهجمات خطيرة لفريق الجيش اللبناني. وشكر أمين سر نادي النهضة عين الحلوة الكابتن عدنان ورد اللاعبين والجمهور الذي واكب النادي خلال مبارياته بحضورهم ودعمهم وتشجيعهم، وشكر كل من شارك بنجاح العمل الرياضي الفلسطيني واللبناني وشكر منظمين المهرجان الرياضي.

ووجه التحية إلى عدلون وأهلها لحسن ضيافتهم وكرمهم. راجياً من الله أن يفك أسر الإمام المغيب موسى الصدر وكل أسرى سجون الاحتلال الصهيوني.