زينوا أبطال الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي صدورهم بالميداليات المتنوعة الذهبية والفضية والبرونزية في بطولة الأندية العربية التي أقيمت في عمان ما بين 10 و16/08/2016.

حيث شاركت فلسطين بخمسة أندية هي فايتنغ زوون 15 ذهبية وثمانية فضيات وثمانية برونزيات وكأس تميز بقيادة المدرب شاكر الشروف، والمدرب أحمد أبو دخان، فيما حصد أبطال نمور القدس بقيادة المدرب خالد عليان ذهبية وفضية وكأس تميز. وحصد أبطال نادي النمر بقيادة مؤمن العالول على فضيتين وثلاث برونزيات. كما حققت نادي نمور سلواد بقيادة المدرب عبد الحميد السلوادي على ذهبية وكأس تميز ونادي القوات على حزام احتراف.

وشكر الجميع رمز الشرعية الفلسطينية الرئيس القائد أبو مازن الذي يقف اليوم شامخاً كجبل لا تهزه الريح لنقول له على بركة الله وبحمى الرحمن مرعياً معززاً بإرادة شعب لا تكسر ولا تقهر.

وفي الحفل الختامي قدم الوفد الفلسطيني برئاسة اللواء أبو أحمد زيداني دروعاً تقديرية وهدايا تكريمية لأكثر من عشرين فعالية عربية ودولية الذين شاركوا وساهموا في انجاح البطولة.

مؤكدين التزامنا مع شرعية القرار الرياضي ممثلاً باللواء جبريل رجوب الذي جعل من الرياضة الفلسطينية والرياضيين الفلسطينيين العنوان الأبرز.