تضامناً مع الأسير محمد القيق نظّمت حركة "فتح" ومكاتبها الحركية والفصائل الفلسطينية وفصائل المقاومة واللجان الشعبية اعتصاماً أمام مقر قيادة حركة "فتح" في البقاع.

والقى أمين سر حركة "فتح" شعبة الجليل، أمين سر اللجان الشعبية في البقاع، خالد عثمان كلمة جاء فيها: "مرة جديدة تنتصر الارادة وتنتصر الزنود السمراء. مرة جديدة ينتصر المارد الفلسطيني في وجه الغطرسة الصهيونية. من مخيم الجليل، من مخيمات اللجوء، من قلب المعاناة، من قلب مصانع الرجال، نرفع اليكم تحية اجلال واكبار لكم خلف القضبان من عتمة السجن وسلطة الجلاد اليكم يا اصحاب الزنود السمراء، اليك ياصانع المجد الفلسطيني، اليك يا بطل الامعاء الخاوية، يا محمد، ليعرف العالم اننا شعب الجبّارين".

وأضاف "نحن من أبناء مدرسة ياسر عرفات تعلّمنا معنى الصمود والتحدي من قائدنا العظيم ابو عمار، من قلب الحصار الخانق، ومن غرفة صغيرة في المقاطعة، أعلنها الشهيد ياسر عرفات يريدونني أسيراً او طريداً وأقول لهم شهيداً شهيداً شهيداً. هذا هو شعبنا العظيم صانع المعجزات صانع الانتصارات. ستهزِم الامعاء الخاوية الاسوار العالية، وستنكسر القيود رغم انف السجان ومن أمعائنا سنصنع انتصاراً. محمد القيق يمثّل عنواناً للحرية، ولن تنكسر إرادة تحمل شعار (حراً او شهيداً)، ونسأل اين دعاة الحرية؟! جسد القيق انهكه الاضراب وهو يدافع عن شرف القضية، ونسأل اين المجتمع الدولي من صمود ومعاناة محمد القيق؟! كل التحية لاسرانا ومعتقلينا في سجون الاحتلال والى مزيد من الاصرار والعزيمة لأن النصر صبر ساعة".