استفاق سكان أحد أحياء منطقة نيو روضة في المتن الشمالي في لبنان، على صوت طلقات نارية.
كانت الساعة تقارب الـ7 والـ37 دقيقة صباحاً عندما كانت المؤهل اول في الجيش رندى نخله تهم لمغادرة منزلها الى مركز خدمتها، ففوجئت بزوجها وهان طوفونيان يطلق عليها في ردهة منزلهما 5 رصاصات، من دون أن يتمكن من اصابتها، لكنها عندما وقعت أرضا تجنبا لاطلاق النار ظن أنها توفيت فعمد الى الانتحار باطلاق الرصاص على رأسه، والمؤسف أن كل ذلك حصل أمام ولديهما اللذين يبلغان من العمر 12 وثمانية أعوام.
سكان البناية من أهل وجيران رفضوا التحدث أمام الكاميرا بناء لطلب الشرطة العسكرية المكلفة بالتحقيقات كون الجريمة حصلت مع مؤهل اول في الجيش.
في وقت علمت الـ”mtv” أن التحقيقات أظهرت أن وهان وهو من مواليد العام 1946 كان يعاني من مشاكل صحية ونفسية وقد قدم طبيبه تقريرا مفصلا عن حالته للشرطة العسكرية.

 أما إفادة زوجته فأثبتت أن الخلافات بينهما كانت تتكرر لكنها لم تصل يوما الى الحد الذي وصلت اليه قبل وقوع الحادثة.هذا وذكرت المصادر للم تي في أن وهان كان أصيب منذ 4 أعوام بفالج وبشلل نصفي فبات شبه مقعد في المنزل بعد أن كان يعمل كسائق تاكسي. لم يتقبل وهان حالته هذه فوصلت به الامور الى يأس واراد أن ينهي حياته وحياة زوجته لأنه يرفض أن تكون بعده لغيره.