هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، ملوك ورؤساء وقادة الدول العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك. وتمنى الرئيس أن يحل الشهر الفضيل على أمتنا جمعاء، بالخير والبركات واستعادة أراضيها ومقدساتها السليبة، وأن تنعم بالأمن والاستقرار والازدهار.

هذا وقد هنأ الرئيس أبناء شعبنا في الوطن والشتات، بحلول شهر رمضان المبارك، ودعا لاقتصار الاحتفالات بالشهر الكريم على الشعائر الدينية.

وحث سيادته على أن يكون رمضان شهرا للتراحم والتكافل الوطني والاجتماعي، ودعا مؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني لتوجيه دعمها وأعمالها الخيرية نحو دعم صمود شعبنا، وإعانته على مواجهة مصاعبه الاقتصادية.

كما تلقى الرئيس برقية تهنئة من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحلول شهر رمضان المبارك. وقال الأمير آل ثاني في البرقية: 'يسرني مع إطلالة شهر رمضان المبارك أن أعرب لكم ولشعبكم الشقيق، باسم شعب دولة قطر وباسمي شخصيا، عن خالص التهاني والتبريكات مقرونة بأطيب التمنيات، سائلا الله عزّ وجلّ أن يعيدها عليكم بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الفلسطيني الشقيق وقد استعاد كامل حقوقه الوطنية المشروعة، وأقام دولته المستقلة على أرض وطنه وعاصمتها القدس الشريف'.