عممت اللجنة الشعبية الداعمة للفنان هيثم خلايلة أبن مجد الكروم والمشارك في برنامج 'أراب آيدول'، بيانا شكرت من خلاله كل من دعم وصوت للفنان خلايلة الذي تأهل للمراحل النهائية.

وجاء في البيان ' تشكر اللجنة الشعبية لدعم الفنان هيثم خلايلة كل من سانده ودعمه ووقف إلى جانبه ولو بأبسط الأشياء من وزارات مؤسسات ولجان ونقابات وفنانين ورجال أعمال وجميع أبناء شعبنا أفرادًا ومجموعات. 

وتابع البيان' تعلن اللجنة الشعبية أنها غير مسؤولة عن ما يصدر على غير لسانها، وأن هذه اللجنة هي الوحيدة التي تعمل بالتنسيق مع هيثم وعائلته، وتشكر وترحب بكل المبادرات لدعم الفنان الفلسطيني هيثم خلايلة'.

لم تأت هذه اللجنة، كما جاء في البيان 'لتحتكر العمل إنما لتنظيمه وتوحيد جميع المبادرات وحملات الدعم لهيثم خلايلة وتنسيقها، فهدفنا هو واحد وحلمنا واحد وطريقنا واحد لحصد لقب محبوب العرب'. 

وخلص البيان إلى القول 'عائلة هيثم واللجنة الشعبية لدعمه تشكركم مرة أخرى وترجو منكم تكثيف التصويت وإطلاق المزيد من الحملات والمبادرات الداعمة لهيثم وبذل المزيد من الجهود لإنجاح ابنكم وأبننا'.

يذكر أن الفنان الفلسطيني هيثم خلايلة أبن قرية مجد الكروم، الذي شارك في برنامج 'أراب آيدول'، تأهل إلى المراحل النهائية، وقدم في الحلقة الأخيرة أغنية 'على دلعونا' ولم يبق أي مشاهد خلالها جالسا، بل أشتعل المسرح بالتصفيق والرقص والهتاف، ليكمل الأربعة الباقون للمرحلة قبل النهائية الأسبوع القادم.