بعد ضجة العثور على جثث ملقاة في مناطق صحراوية متفرقة بين القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد، ضمن القضية المعروفة إعلاميا بـ"سفاح التجمع"، عثر فريق من المباحث الجنائية، مساء أمس الأحد، على جثة شخص سوداني الجنسية ملقاة في ظروف غامضة على الطريق الصحراوي الشرقي لمحافظة قنا في صعيد مصر.

وبعد الفحص تبين العثور على جثة شخص سوداني الجنسية ملقاة بها شبهة جنائية، بالقرب من قرية العقب ومحور الشهيد باسم فكري بمركز قوص في ظروف غامضة، حيث تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

كما نشرت وسائل إعلام محلية نقلا عن مصادر أمنية، أن الجثة تعود لشاب سوداني يدعى محمد الشيخ الفكي، ويبلغ من العمر 33 عاما، فيما لا تزال ملابسات الحادث غامضة حتى الآن.

وتكثف المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، كما تحرر محضر بها وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وربط عدد من رواد مواقع التواصل غموض هذه الواقعة بجرائم "سفاح التجمع" التي شغلت المصريين على مدار اليومين الماضيين ، حيث تتشابه الفكرة الرئيسية حيث العثور على جثة ملقاة في الصحراء، وهو ما يصعب إثباته حيث لا تزال التحقيقات مستمرة لكشف الملابسات، كما لا يوجد دليل يربط العثور على جثة الشخص السوداني بجرائم "سفاح التجمع" الذي يبدو أنه تخصص في قتل الفتيات.