يبدو أن النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة سوف يكون له دورًا بارزًا في إخفاق ناديه في ضم الدولي المصري محمد صلاح.

وكان الاتحاد ارتبط بقوة بضم محمد صلاح في الصيف الماضي لكن يورغن كلوب مدرب ليفربول رفض التخلي عن لاعبه.

وربطت تقارير الاتحاد بتقديم عرض مالي يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني في صيف 2024 لضم اللاعب المصري الدولي لاسيما مع رحيل يورغن كلوب المنتظر عن "أنفيلد".

وبحسب شبكة "ليفربول إيكو" المقربة من ليفربول فإن تصريحات كريم بنزيمة الأخيرة قد تدفع محمد صلاح لرفض الانتقال لصفوف الاتحاد والتفكير في البقاء في "أنفيلد" أو البحث عن وجهة آخرى في دوري روشن السعودي.

بنزيمة قال في حديث لبرنامج "أكشن يا وليد": "الاتحاد ليس مثل ريال مدريد، جودة لاعبي الريال تختلف عن جودة لاعبي الاتحاد، في الاتحاد أنا بحاجة لمساعدة باقي اللاعبين من أجل الفوز وإحراز الأهداف، أنا بحاجة للكثير من الأشياء".

وتصريحات بنزيمة دفعت جماهير الاتحاد لتدشين وسم عبر موقع "إكس" بعنوان: "أوفوا بوعودكم لكريم بنزيما" وطالبت بضرورة تعزيز صفوف الفريق من خلال التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل في صيف 2024 إذا أراد الفريق المنافسة مرة أخرى على الألقاب.

وكانت جماهير الاتحاد في الصيف الماضي قد أعربت عن غضبها الشديد بسبب ضعف انتدابات الفريق رغم تحضيرات العميد آنذاك للمشاركة في كأس العالم للأندية، ويبدو أن الجماهير كانت على حق حيث عانى الفريق بالفعل مشكلات فنية في الموسم الحالي.