يستعد الرباع الفلسطيني ولاعب برنامج الإعداد الأولمبي محمد حمادة من قطاع غزة للمشاركة في بطولة كأس العالم - الجائزة الكبرى المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي تقام منافساتها في مدينة فوكيت التايلندية.

ووصل الرباع حمادة ومدربه حسام حمادة إلى تايلند قبل أيام، استعدادا لهذه المشاركة قادمين من قطاع غزة، الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي أسفر عن ارتقاء أكثر من "32" ألف شهيد.

وانتظر حمادة ومدربه أكثر من "23" يومًا على الحدود لمغادرة القطاع، والاستعداد لهذه المشاركة.

ومن المقرر أن يشارك الرباع حمادة في منافسات وزن 96 كغم لفئة الرجال، وذلك على الرغم من خسارة وزنه وفقدان المستوى، جراء ظروف العدوان التي حالت بينه وبين التدريب.

وشكر المدرب حسام، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب، على دعمه للرباع محمد وتذليل العقبات أمامه مثله مثل جميع الرياضيين الفلسطينيين في برنامج الإعداد الأولمبي الطامحين إلى متابعة رحلتهم الرياضية وتحقيق الحلم في التأهل الأولمبي وتمثيل فلسطين في دورة الألعاب هذا الصيف في باريس.

وأكد المدرب حسام أن هذه المشاركة للرباع محمد تحمل معنى ورسالة حول الرياضة الفلسطينية وما تعانيه منذ بداية العدوان، فالرياضيون الفلسطينيون هم سفراء لوطنهم ولقضيتهم العادلة.

وحسب جدول المنافسة، سيشارك الرباع محمد حمادة يوم الأحد المقبل، الموافق 7 نيسان/أبريل الجاري، آملاً تحقيق نتائج إيجابية تعزز حظوظ تواجده في المحفل الأولمبي الباريسي.

ومن الجدير ذكره أن الرباع محمد حمادة سبق أن مثل فلسطين في النسخة السابقة من دورة الألعاب الأولمبية 2020، والتي جرت حينها في العاصمة اليابانية طوكيو.