اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الجمعة، رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، الوزير  مؤيد شعبان، ومصور الهيئة مروان  الأغبر، في بلدة دير استيا غرب سلفيت، أثناء مشاركتهما في المسيرة المنددة بالاستيلاء على أراضي في منطقة "القعدة" شمال البلدة، واعتدت عليهما بالضرب، فيما أطلقت قنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب المشاركين في المسيرة.

الاحتلال يغلق حاجز الحمرا العسكري

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حاجز الحمرا العسكري بالأغوار الشمالية، الواصل بين مدن الضفة بالأغوار الفلسطينية، في كلا الاتجاهين، ما تسبب بأزمة مرورية، ،ويغلق الاحتلال الحاجز بين الفترة والأخرى، ما يعيق حركة المواطنين عبره.
 

الاحتلال يغلق حاجز زعترة وجميع مداخل حوارة الفرعية

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس، وجميع مداخل بلدة حوارة الفرعية، ومنعت مركبات المواطنين من المرور.

وكانت بلدة حوارة قد تعرضت لهجوم من قبل المستعمرين، بحماية قوات الاحتلال، استمر حتى ساعات فجر اليوم، أسفر عن استشهاد الشاب لبيب الضميدي، إضافة لإلحاق أضرار بممتلكات المواطنين.
 

الاحتلال يقتحم ضاحية ارتاح جنوب طولكرم

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ضاحية ارتاح جنوب مدينة طولكرم، وجابت  قوات راجلة من جيش الاحتلال  شوارع وأزقة الضاحية، وأجرت عملية تفتيش في محيط المنازل والأراضي الزراعية، كما اوقف جنود الاحتلال، مركبات المارة وفتشوها، ودققوا في هويات سائقيها وركابها، وأخضعوا بعضهم للاستجواب.