التقى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأح أشرف دبور، اليوم الاربعاء 2023/3/29، الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين أبو علي كابولي، وأمين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان غسان بقاعي، بحضور نائب أمين سر الاتحاد ناصر ميعاري، وعضو قيادة العمل اليومي للاتحاد عبد العزيز رشيد علي، ومسؤولة شؤون المرأة العاملة في الاتحاد زهرة محمد.
وجرى البحث خلال اللقاء حول مواضيع متعددة تتعلق بسير عمل الاتحاد وتقييم التحديات التي تواجه العمل في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية في لبنان وانعكاساتها على أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وما يعكسه ذلك على أوضاعهم الحياتية.
وقدم دبور للوفد عرضاً حول آخر التطورات التي تشهدها قضيتنا الفلسطينية والممارسات الاسرائيلية في الأراضي الفلسطينية والمعاناة التي يتحملها أبناء شعبنا ويقف شامخاً بوجه المشروع الصهيوني بصبر وصلابة وثبات على الأرض.
وأثنى الوفد على دور السفير دبور في متابعة الملفات المتعلقة بمختلف هموم أبناء شعبنا خصوصًا في ظل الأزمة الاقتصادية ومتابعته شؤون الاتحاد والآليات التي يجب اتباعها من أجل تطوير العمل الإداري ودعم الطبقة العاملة.