جال وفدٌ من المكتب الحركي للمرأة الفلسطينية - شُعبة صيدا برئاسة مسؤولة المكتب عضو قيادة حركة "فتح" - شُعبة صيدا آمال الجعفيل، على الفعاليات في مخيمي عين الحلوة والمية ومية، اليوم الخميس ١٦ شباط ٢٠٢٣.

واستهلّ الوفد جولته بزيارة مقر المكتب الحركي للمرأة الفلسطينية في منطقة صيدا حيث إلتقوا عضو قيادة حركة "فتح"- منطقة صيدا رجاء شبايطة.

 وتم خلال الزيارة الإطلاع على أوضاع المرأة الفلسطينية في منطقة صيدا بشكل عام في ظل الأوضاع الإقتصادية والمعيشية والإجتماعية الصعبة، كما جال الوفد برفقة شبايطة على مشغل التراث الفلسطيني حيث إطلعوا على منتوجاته.

وفي الختام كرّم الوفد عضو قيادة حركة "فتح"- منطقة صيدا رجاء شبايطة. حيث قدموا لها درعًا تكريميةً بِاسم المكتب الحركي للمرأة الفلسطينية - شُعبة صيدا، وفاءً وتقديرًا لجهودها.

كما زار الوفد مؤسسة الكرامة للإطلاع على أوضاع أبناء شعبنا من ذوي الإعاقة داخل مراكز المؤسسة، حيث إلتقوا مديرة المؤسسة باسمة عنتر وجرى التباحث في كيفية مساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة و كبار السن خارج المخيمات.

كما زار الوفد مخيم المية ومية وتحديدًا مقر المكتب الحركي للمرأة الفلسطينية- شعبة المية ومية، حيث إلتقوا أمين سر حركة "فتح"- شعبة المية ومية غالب الدنان ومسؤولة المكتب الحركي للمرأة هناك أمينة الصالح، وقدموا لهم خلال الزيارة درعًا تكريميةً عربون وفاء ومحبة وتقديرًا لجهودها.