جال وفدٌ من المكتب الحركي للمرأة الفلسطينية - شُعبة صيدا برئاسة مسؤولة المكتب عضو قيادة حركة "فتح" - شُعبة صيدا آمال الجعفيل، على الفعاليات الإجتماعية الفلسطينية في لبنان، اليوم الثلاثاء ١٤ شباط ٢٠٢٣.

واستهلّ الوفد جولته بزيارة مقر الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية- فرع لبنان حيث إلتقوا رئيسة فرع الإتحاد عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" آمنة سليمان، ومديرة الإتحاد حنان الخطيب، وأعضاء قيادة الإتحاد من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية.

 وتم خلال الزيارة مناقشة أمور حياتية يومية تخص أبناء شعبنا وأيضا جرى الإطلاع على أوضاع المرأة الفلسطينية بشكل عام في ظل الأوضاع الإقتصادية والمعيشية والإجتماعية الصعبة التي يمر فيها لبنان، وقد أثنى الوفد على الجهود الكبيرة التي يؤديها فرع الإتحاد في لبنان.

وفي الختام كرّم الوفد رئيسة فرع الإتحاد آمنة سليمان،  حيث قدموا لها درعًا تكريميةً بِاسم المكتب الحركي للمرأة الفلسطينية - شُعبة صيدا، وفاءً وتقديرًا لجهودها الكبيرة والجبارة في خدمة القضية الفلسطينية.

كما زار الوفد المؤسسة الأسرية للرعاية، حيث إلتقوا رئيسة المؤسسة كنانة رحمة، وقدموا لها خلال الزيارة درعًا تكريميةً عربون وفاء ومحبة وتقديرًا لجهودها.