لبّت قيادة حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة البقاع دعوة الجبهة الديمقراطية لحضور المهرجان التكريمي لأسر الشهداء في ذكرى انطلاقتها الثالثة والخمسين، اليوم الأحد ٦-٢-٢٠٢٢، في المركز الثقافي الفلسطيني برالياس. 

 

وتقدّم وفد حركة "فتح" أمين سر قيادة حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة البقاع م.فراس الحاج ممثّلاً بمسؤول لجنة العلاقات في المنطقة د.رياض كايد يرافقه كوادر حركية، بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية عبدالله كامل، وصاحب الرعاية الأستاذ فراس أبو حمدان، وممثلي الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية، والمخاتير واللجان الشعبية، وفعاليات المنطقة. 

 

وبعد الترحيب بوفد قيادة حركة "فتح"، قال د.رياض كايد في كلمة للأخوة في الجبهة الديمقراطية، "حين نحيي ذكرى انطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فنحن نُحيي يومًا مجيدًا في تاريخنا الوطني وتراثنا القومي. ويهمنا في هذه المناسبة أن نؤكد أهمية الوحدة الوطنية في مواجهة مشاريع إسرائيل الاستيطانية، وكأنهم لا يعلمون أنه ليس فينا ولا بيننا من يفرط بذرة تراب من القدس كما قالها الرئيس ياسر عرفات".

 

وأكّد د.رياض كايد الاستمرار في النضال حتى إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وتحقيق عودة اللاجئين الى أراضيهم التي هُجّروا منها.