زار وفدٌ من المكاتب الحركية يتقدمه أمين سر المكاتب الحركية في لبنان م.محمود سعيد، يرافقه الأخوة خالد عوض وعمر برغوث وعاهد جمعة وأسامة زيدان، مقر هيئة المتقاعدين العسكريين في لبنان حيث كان في استقبالهم رئيس الهيئة الأخ اللواء معين كعوش الذي رحب بالوفد، مثمنًا لهم هذه الزيارة.
وتحدث خلال اللقاء م.محمود سعيد الذي أشاد بدور الأخوة  المتقاعدين في مسيرة الثورة، مؤكدًا أننا ننحني إجلالاً  لتضحياتهم ودورهم في مسيرتنا النضالية حيث معظمهم كانوا من الرعيل الأول في هذه المسيرة.
كما أطلع رئيس الهيئة، الوفد على الانجازات والتحديثات التي قامت به الهيئة بعد المؤتمر الذي عقد. 
ومن ثمّ تحدث الأخوة أمناء سر المكاتب عن مهماتهم وخططهم. وتحدث الأخ عاهد جمعة عن الدراسات التي أنجزها مكتب الحقوقيين بخصوص الأمور التي تعني اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وخلال الجلسة تمّ التحدث أيضًا عن الأوضاع السياسية والمستجدات التي تمر بها قضيتنا وضرورة عقد المجلس المركزي لما يمثل من أهمية في هذه الظروف المعقدة والمخرجات التي من المتوقع أن تصدر عنه.
في ختام الزيارة، تمّ تكريم الأخوة في الهيئة ممثلة برئيسها بسجادة صلاة على شكل الكوفية ومزينة بصورة قبة الصخرة،   كما تمّ تقديم نسخة عن الدراسة التي أعدها مكتب الحقوقيين حول قرار وزير العمل اللبناني المتعلق بالعمال الفلسطينيين اللاجئين في لبنان.