استقبل نائب أمين سر إقليم لبنان في حركة "فتح" ومدير مؤسسة الضمان الصحي الفلسطيني في الساحة اللبنانية غسان عبد الغني، وفدًا قياديًا من الهيئة الإدارية لمركز الشباب الفلسطيني، بحضور عضو قيادة منطقة الشمال في حركة "فتح" محمد أبو عادل، وذلك يوم الثلاثاء ٤ كانون الثاني  ٢٠٢٢ في مقر مؤسسة الضمان الصحي.

ورحب الأخ غسان عبد الغني، بالوفد الشبابي الزائر من مخيم نهر البارد والذي يعبر عن نبض الشباب وصوتهم مع قيادتنا الوطنية الفلسطينية.

وقال عبد الغني: "إننا في مؤسسة الضمان الصحي نقف إلى جانب كل الفئات الإجتماعية من أبناء شعبنا ونقف إلى جانبهم عند الحاجة لأن همنا أن نخفف المعاناة عن أبناء شعبنا وأن نقف إلى جانبهم خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة، وإن هذا الصرح الطبي هو ملك للجميع، وسنبذل كل جهد يخفف من المعاناة الصحية لأبناء شعبنا.

وتابع: "رغم كل الظروف الصعبة إلا إن قيادتنا الحكيمة وقفت إلى جانب الناس على الصعيد الصحي والتعليمي والاقتصادي والمالي".

ووجّه تحية من القلب إلى أخوتنا وأحبتنا في نهر البارد، هذا المخيم الصامد الصابر وإن شاء الله سنبقى إلى جانبكم في كل الظروف".

وختم قائلًا: "نحن مع الشباب وسنقف إلى جانبكم ونشجعكم حتى تحقيق كل المطالب، وبوركت الجهود المبذولة في تنمية المواهب الشبابية حتى نستطيع بناء المجتمعات على أسس سليمة".