نظّمت حركة "فتح" - شُعبة صيدا لقاءً تنظيميًّا تثقيفيًّا تزامنًا مع اقتراب الذكرى الـ57 لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة وحركة "فتح"، اليوم الأحد ٢٦ كانون الأول ٢٠٢١ في مقرّ الشُّعبة.

 

وحضر اللقاء الذي قاده أمين سر حركة "فتح" - شُعبة صيدا مصطفى اللحام وأعضاء قيادة الشعبة، حشد من كوادر الحركة والمكاتب الحركية في الشُّعبة.

 

ودعا أمين سر حركة "فتح" - شُعبة صيدا مصطفى اللحام أبناء وعناصر ومؤيدي وجماهير الشعب الفلسطيني إلى أوسع مشاركة في فعاليات إضاءة شُعلة الذكرى الـ57 لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة وحركة "فتح".

 

وأهاب اللحام بأبناء الحركة كافةً للمشاركة في إيقاد الشعلة، إيذانًا ببدء فعاليات الاحتفال بالذكرى في المخيمات والتجمعات الفلسطينية كافةً في لبنان، مؤكّدًا على ضرورة الالتزام والتقيد بالفعاليات التي تقرها وتوافق عليها قيادة الساحة في لبنان.

 

وتحدّث عضو قيادة الشُّعبة بسّام بخور عن أولوية وأهمية الاستنفار العام يوم ٣١ كانون الأول لإحياء هذه الذكرى العزيزة على قلب كل فلسطيني مهما كانت الظروف الجوية سواء مساعدة أم لا، فحركة "فتح" التي انطلقت من أجل فلسطين تستحق أن نحيي ذكرى انطلاقتها مهما كانت المعيقات. 

 

وتخلّل اللقاء مداخلات لأعضاء قيادة الشُّعبة وللكوادر المشاركة.

خبر: محمد الصالح