شاركت حركة "فتح" ممثَّلةً بأمين سرّها في الشمال مصطفى أبو حرب وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في الشمال العقيد بسام الأشقر، وأعضاء قيادة المنطقة د.عماد المطري أبو فراس ميعاري ومحمد أبو عرب، والعميد طه مغامس وأبو خالد غنيم، وأمين سرّ وأعضاء شعبة البداوي، في الفعالية التي نظَّمتها منظمة الصاعقة إحياءً للذكرى السنوية الحادية والخمسين للحركة التصحيحية المجيدة، اليوم الخميس الموافق ١٧-١١-٢٠٢١ في مخيّم البداوي. 

 

وقد ألقى أبو حرب كلمةً حيّا فيها منظمة الصاعقة بمناسبة الحركة التصحيحية المجيدة التي أنارت سماء سوريا والأمة العربية، كما حيَّا قوافل الشهداء الذين روّوا بدمائهم أرض العروبة وفلسطين وعلى رأسهم الشهيد الرّمز القائد ياسر عرفات، والأمناء العامين وفي مقدمتهم الأخ زهير محسن الذين ضحّوا من أجل عودة فلسطين إلى أهلها محررة. 

وأضاف: "نحيي سوريا وصمودها.. نحييها قلعةً للعروبة من أجل فلسطين، فنحن ننظر إلى سوريا خير داعم لفلسطين، كانت وستبقى عرين العروبة وعرين المقاومة". 

وتابع: "نحن كشعب فلسطيني لن نألو جهدًا في مواجهة الأطماع الصهيونية والهجمة الأمريكية والتخلي العربي الذي بات يحزُّ رقابنا ويقسو علينا أكثر من الأعداء".

وأضاف: "نحن نقف خلف قيادتنا، مؤكّدين أن لا وجود لمستعمر أو مستوطن فوق أرض فلسطين، وسنسعى من أجل تحريرها من رأس الناقورة حتى صحراء النقب". 

وأكد دعمه لأمن المخيمات بكل ما أوتي من قوة، ولن يسمح لأي مخل أو مخرب أن يعبث بها.