تقديرًا لتميزهم وتفوقهم في امتحانات الشهادة الثانوية العامة، اختتم المكتب الطلابي الحركي في منطقة الشمال جولته التكريمية للطلبة الحركيين الناجحين في شعبة طرابلس، وذلك بحضور أمين سرّ شعبة طرابلس جمال كيالي وأمين سرّ المكتب الطلابي الحركي في الشمال محمود حسين وفي شعبة طرابلس أسامة أبو حرب، وأعضاء الشعبة التنظيمية لمدينة طرابلس وعدد من الكادر الطلابي اليوم الأحد الموافق ٣-١٠-٢٠٢١.  

 

بدوره رحب جمال كيالي بالحضور، متقدمًا بالتهنئة والتباريك إلى عموم أبنائنا الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية، ثم تطرق إلى آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، مشيرًا إلى أبرز ما جاء في خطاب السيد الرئيس محمود عبّاس الأخير أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة. 

 

ومن جهته أثنى محمود حسين على النتائج المميزة التي حققها الطلبة رغم كل التحديات والصعوبات، مؤكدًا وقوف المكتب الطلابي الحركي إلى جانبهم وتقديم كل ما يلزم من منح وحسومات واستشارات تربوية من أجل مساعدتهم على إستكمال دراستهم الجامعية، كما حيّا الطلبة الناجحين وأهاليهم والأسرة التربوية من مديرين ومعلمين وموجهين.

ثم تطرق للحديث عن أبرز الإنجازات والمبادرات والخدمات التي يقدمها المكتب الطلابي لأبنائنا الطلاب، فضلاً عن المنح التعليمية التي تقدمها مؤسسة محمود عباس للطلبة الفلسطينين في لبنان. 

 

وقد شكر أسامة أبو حرب قيادة المكتب الطلابي الحركي على لفتتهم الكريمة، مشيدًا بالإنجازات والمبادرات التي يقدمها المكتب الطلابي في سبيل دعم المسيرة التربوية. 

 

ومن جهتهم توجه الطلبة المكرمون إلى حركة "فتح" ومكتبها الطلابي بالشكر والتقدير على هذه المبادرة واللفتة الكريمة.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذا التكريم يأتي ضمن برنامج تكريمي لكواكب الوطن وضعه المكتب الطلابي الحركي المركزي لحركة "فتح " - إقليم لبنان في كافة المخيمات.