واصل جنود الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عدوانهم على شعبنا ومقدساته وممتلكاته، حيث قمعت مسيرة سلمية انطلقت في جنوب الخليل دعما للمواطنين في قرى مسافر يطا، الذين يتعرضون لاعتداءات مستمرة من قبل المستوطنين، بالتزامن مع إعاقة حركة المواطنين في محافظة جنين واقتحام طوباس من قبل مستوطنين.

الاحتلال يقمع مسيرة في يطا ويعيق تنقل المواطنين جنوب جنين قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مسيرة سلمية انطلقت في جنوب الخليل دعما للمواطنين في قرى مسافر يطا، الذين يتعرضون لاعتداءات مستمرة من قبل المستوطنين.

وأطلق جنود الاحتلال الإسرائيلي قنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع صوب المشاركين في المسيرة التي نظمتها حركة "فتح" إقليم يطا وضواحيها، وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، والقوى والفصائل الوطنية، ولجان الحماية والصمود جبال جنوب الخليل ومسافر يطا، والمقاومة الشعبية.

وفي جنين، أعاقت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم السبت، حركة تنقل المواطنين على حاجز "دوتان" العسكري المقام على أراضي يعبد جنوب جنين، وفتشت مركباتهم.

وذكرت مصادر محلية، بأن جنود الاحتلال أوقفوا مركبات المواطنين على الحاجز المذكور، وفتشوها ودققوا في بطاقات ركابها، ما أدى إلى إعاقة تنقلهم، ما اضطرهم إلى سلوك طرق بديلة.

كما اعتقلت طفلا من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وأفادت مصادر محلية لـ"وفا" بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل ثائر عبد الله تركمان (15 عاما) من بلدة يعبد أثناء تواجده على مدخل البلدة، فيما كثفت قوات الاحتلال من تواجدها في محيط يعبد، وكفيرت، وعرابة، ونزلة زيد.

مستوطنون يقتحمون منطقة "بيارة سعود" شرق طوباس واقتحمت مجموعة من المستوطنين، مساء اليوم السبت، منطقة "بيارة سعود"، شرق طوباس، وقال مسؤول ملف الأغوار بمحافظة طوباس معتز بشارات: إن مستوطنين اقتحموا منطقة "بيارة سعود"، القريبة من حاجز تياسير العسكري.

اعتقال طفل في جنين اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، طفلا من بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

وأفادت مصادر محلية لـ"وفا" بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل ثائر عبد الله تركمان (15 عاما) من بلدة يعبد أثناء تواجده على مدخل البلدة، فيما كثفت قوات الاحتلال من تواجدها في محيط يعبد، وكفيرت، وعرابة، ونزلة زيد.