في إطار التواصل مع الجامعات من أجل الحصول على أفضل التسهيلات والخدمات لأبنائنا الطلاب، زارَ أمين سر المكتب الحركي الطلابي المركزي إقليم لبنان نزيه شمّا على رأس وفد ضمَّ كلّاً من مسؤول لجنة الإعلام والتواصل في المكتب الطلابي الحركي المركزي محمد أبو عرب، وأمين سر المكتب الطلابي في منطقة الشمال محمود حسين، يرافقهم أمين سر قيادة حركة "فتح"-شُعبة طرابلس جمال كيالي، اليوم الخميس الموافق ١٣-٨-٢٠٢٠، الجامعة اللبنانية الدولية - فرع الشمال، حيثُ التقوا المدير الإداري للجامعة د.أحمد الأحدب. 

 

وقد اتسم اللقاء التنسيقي بالودِّ والإيجابية والتعاون، حيث جرى الاتفاق على تقديم منح وخدمات وتسهيلات لطلابنا الراغبين بالالتحاق بالجامعة للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ في مختلف الكليات والاختصاصات.

 

بدوره قدم شمّا التعازي بشهداء انفجار المرفأ في بيروت، متمنيًا أن ينهض لبنان موحّدًا ومعافى من هذة المصيبة والكارثة التي أصابتنا بالصميم. 

 

كما تقدّم بالشكر والتقدير إلى إدارة الجامعة على حسن استقبالها وعلى جميع التسهيلات والحسومات المقدمة خصوصًا في ظلِّ هذه الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والمادية الراهنة الصعبة، متمنيًا لهم دوام التوفيق.

 

وبدورة رحب د.الأحدب بوفد حركة "فتح" ومكتبها الطلابي، شاكرًا مؤسسة محمود عبّاس على كل تقديماتها، ومثنيًا على دور المكتب الطلابي في متابعته لجميع قضايا الطلاب.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان