تقديرًا لدوره المميّز في مواكبة القضايا المجتمعية والنشاطات الحركية كافةً، كرَّم وفدٌ من المكتب الحركي للمرأة "إعلام حركة "فتح" في لبنان" ممثَّلاً بمسؤوله عضو قيادة إقليم لبنان علي خليفة. 

 

التكريم جاء خلال زيارة الوفد الذي تقدّمته عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أمينة سر المكتب الحركي للمرأة زهرة ربيع وأمينة سر المكتب الحركي للمرأة في منطقة صيدا رجاء شبايطة، لمكتب قناة "فتح تي ڤي" في صيدا، اليوم السبت ٨-٨-٢٠٢٠، حيثُ كان في استقبالهما مسؤول إعلام حركة "فتح" في لبنان علي خليفة. 

 

الوفدُ قدَّم لوحةً مزيّنةً بالتطريز التراثي الفلسطيني إلى خليفة تقديرًا لجهوده وجهود جميع الأخوات والإخوة في إعلام حركة "فتح" في لبنان بهدف تسليط الضوء على مختلف القضايا الوطنية المتعلقة بقضيتنا وشعبنا ومعاناته اليومية. 

 

وقد نوّهت أمينة سر المكتب الحركي للمرأة في لبنان زهرة ربيع بالنقلة النوعية التي شَهِدَها إعلام حركة "فتح" في لبنان وبمواكبته لجميع النشاطات الحركية، والقضايا والشؤون التي تهم شعبنا وتتعلق بحياته اليومية وما يتعرض له من تحديات في الوطن والشتات، إلى جانب دوره التعبوي والتوعوي حول مختلف القضايا الوطنية وتاريخ ثورتنا الفلسطينية.

 

 من جانبه، ثمّن خليفة هذه اللفتة الكريمة، وتوجّه برسالة شكر باسمه وباسم كادر الإعلام للأخوات في المكتب الحركي للمرأة على مبادرتهن، وأكّد أن ما يبذله إعلام حركة "فتح" في لبنان من عمل وجهود إنَّما هو جزءٌ من واجبه الوطني الذي سيُواصل أداءه تجاه شعبنا وقضيّتِنا. 

#إعلام_حركة_فتح_لبنان