استقبل قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" ومنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وفودًا مهنّئة بترقيته لرتبة اللواء بقرار من فخامة الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن"، وذلك بحضور عدد من قادة حركة "فتح" وكوادرها في منطقة صور، في مكتبه بمخيّم الرشيدية جنوبي لبنان.

 

*جمعية المشاريع الخيرية:

استقبل اللواء عبدالله وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية برئاسة الشيخ بسّام شقير "أبو خالد" حضر لتهنئته. 

 وقد أشاد فضيلة الشيخ بسّام شقير بالدور المهم والجهود الكبيرة لحركة "فتح" بقيادة اللواء توفيق عبدالله في حفظ الأمن والأمان واستقرار أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية في منطقة صور، مؤكِّدًا العلاقات الأخوية المتينة بين حركة "فتح" و"جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية".

 

من جهته، شكر اللواء توفيق عبدالله فضيلة الشيخ أبو خالد على هذه الزيارة الكريمة والأخوية والتى تدل على عمق العلاقات ما بين أبناء حركة "فتح" وإخواننا في جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية.

 

*وفد نادي الكرامة:

 

كما استقبل اللواء توفيق عبدالله وفدًا من نادي الكرامة يتقدّمه أمين سر شُعبة البرج الشمالي الأستاذ أحمد خضر الذي قدّم التهنئة بِاسمه وباسم نادي الكرامة للواء توفيق عبدالله على ترقيته إلى رتبة لواء منوّهًا بالدور المهم الذي يؤديه اللواء توفيق عبدالله في حفظ أمن المخيمات واستقرارها.

 وقدّمت فرقة الكرامة باقة من الأناشيد الوطنية من أغاني الثورة الفلسطينية، ومن ثم قدّم نادي الكرامة وفرقته (درع الكرامة) للواء توفيق عبدالله تقديرًا للخدمات التي يقدّمها إلى أبناء شعبنا الفلسطيني ولدوره الكبير في المحافظة على الأمن والاستقرار في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.  

 

من ناحيته، كرّم اللواء عبدالله نادي الكرامة والفرقة على هذه المبادرة الطيبة التي تؤكّد أنّ المقولة الإسرائيلية (الكبار يموتون والصغار ينسون) مقولة يدحضها أشبال وزهرات فلسطين بإنشادهم أغاني الثورة الفلسطينية القديمة التي يزيد عمرها عن خمسين عامًا، وشكرهم على هذه الزيارة الكريمة.

 

*معهد الآفاق:

 بدوره، زار وفدٌ من معهد الآفاق في منطقة الجنوب برئاسة الأستاذ حسين خليفة اللواء عبد الله مهنئًا بِاسمه وبِاسم المعهد اللواء عبدالله بترقيته إلى رتبة لواء، ومنوّهًا بالدور الذي تؤديه حركة "فتح" وقيادتها في حفظ الأمن والأمان لأبناء المخيّمات والجوار ومشيدًا بالعلاقة بين حركة "فتح" ومعهد الآفاق التي تأتي لخدمة الطلبة الفلسطينيين في منطقة صور. 

وختامًا قدَّم الأستاذ حسين خليفة درع الوفاء باسم معهد الآفاق للواء أبو عبدالله.

 

اللواء عبدالله شكر مدير معهد الآفاق الأستاذ حسين خليفة على هذه الزيارة مؤكِّدًا عمق العلاقات التاريخية بين أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني التي تعمدت بدماء الشهداء.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان