عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا اجتماعها الشهري الدوري في قاعة مسجد النور في مخيم عين الحلوة اليوم الثلاثاء 2020/6/2.

وقد صدر عن اللقاء بيان جاء فيه:

1. تدين هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا الهجمة التي يتعرض لها شعبنا من قبل العدو الصهيوني وما يتم التحضير له من خطط لضم أجزاء من الضفة الغربية المحتلة؛ وتحيِّي صمود شعبنا وقيادته بالوقوف أمام هذه الهجمة التي تستهدف كيانه ووجوده، كما تحيّي أسرانا البواسل الصامدين في زنازين العدو الصهيوني، والرحمة لشهدائنا الأبرار الذين ارتقوا وهم يدافعون عن حقوقنا ومقدساتنا.

2. تثمن هيئة العمل الفلسطيني المشترك الوضع الأمني المستقر داخل المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صيدا، وتؤكد أن أبناء شعبنا وأهلنا هم على الحياد الإيجابي في الحفاظ على أمن واستقرار لبنان الشقيق، كما نثني على دور القوة المشتركة في متابعة الوضع الأمني والحفاظ على أمن وسلامة أهلنا في المخيم. 

3. تدين هيئة العمل الفلسطيني المشترك الطريقة المهينة واللامسؤولة في طريقة تسليم المساعدة المالية الطارئة والمتواضعة التي قدمت من قبل "الأونروا" لأهلنا في لبنان والتي تمت دون التنسيق والتشاور مع المعنيين في الأطر الفلسطينية، وعليه سيتم دعوة "الأونروا" من قبل الهيئة لإستيضاح ما حصل لجهة عدم التنسيق والطريقة التي أتبعت.