شارك ممثِّل القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبد الله مسؤول العلاقات العامة في المنطقة العميد جلال أبو شهاب في مسيرة المراكب البحرية التي نظَّمها "حزب الله" إحياءً لـ"يوم القدس العالمي"، اليوم السبت 23-5-2020.

المسيرة التي أبحرت على طول المدخل الغربي لمدينة صور، رُفِعَت خلالها الأعلام اللبنانية والفلسطينية ورايات "حزب الله" وصدحت مكبّرات الصوت فيها بالأناشيد المناصرة للقضية الفلسطينية، وكان في استقبالها بمحاذاة الشاطئ عددٌ من ممثِّلي الفصائل الفلسطينية وفعاليات وشخصيات.

وفي تصريحٍ أدلى به لقناة "المنار"، أشاد العميد جلال أبو شهاب بمتانة العلاقة اللبنانية الفلسطينية، وحيّا المقاومة الإسلامية والوطنية.
ونوَّه العميد أبو شهاب بصلابة موقف الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن" أمام العنجهيّة الأمريكيّة الصهيونية موجِّهًا التحيّة لصمود الشعب العربي الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

من جانبه، أكَّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني حسن عز الدين في تصريح له وقوف حزب الله إلى جانب فلسطين والشعب العربي الفلسطيني البطل والقدس والقضية الفلسطينية، وشدَّد على أنَّ كلَّ إمكانيّات "حزب الله" هي في خدمة المقاومة الفلسطينية حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان