استقبل قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية اللواء توفيق عبدالله، وفدًا من اللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية برئاسة أمين سرها أبو كامل، وذلك  في مكتب اللواء عبد الله اليوم الاربعاء 2020/5/20، وبحضور عدد من قيادة وكوادر حركة "فتح" في منطقة صور.

بداية رحب عبدالله بأمين سر اللجنة الحاج أبو كامل ووفد اللجنة الشعبية لمخيم الرشيدية على هذه اللفتة والزيارة الكريمة التى تأتي ضمن العمل المشترك لرفع المعاناة عن أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

ومن ثم تحدث الحاج أبو كامل باسم اللجنة الشعبية، مهنئًا قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" على ترقيته إلى رتبة لواء والتى استحقها عن جدارة، مثمنًا دور اللواء عبدالله في عمله الدؤوب في معالجة كافة القضايا المتعلقة بأمن واستقرار المجتمع الفلسطيني في المخيمات والتجمعات، وخاصة وأد نار الفتنة في الأشكال العائلي الأخير والذي ذهب ضحيته شهيد وعدد من الجرحى، حيث عمل بالليل والنهار وبحكمة وحنكة لمنع تطور الأشكال وتسليم المتورطين فيه إلى السلطات الأمنية اللبنانية، وكان له الأثر الإيجابي في نفوس أهلنا في مخيم الرشيدية وعودة الأمن والأمان والاستقرار لمخيم الرشيدية.

من ناحيه، أكَّد اللواء عبدالله أن الثقة التى منحه إياها فخامة الرئيس محمود عباس غالية وتحمله مسؤولية أكبر من أجل أمن واستقرار أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور إلى حين عودتهم إلى ديارهم التى هجروا منها عام 48 حسب قرارات الشرعية الدولية، معاهدًا شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان أن نبقى العين الساهرة والحارسة لأمنهم واستقرارهم.

وثمن اللواء توفيق عبدالله دور  اللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية على ما تقوم به من أجل تخفيف المعاناة عن أهلنا اللاجئين في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التى يمر بها لبنان الشقيق والمخيمات والتجمعات الفلسطينية.

كما أكد اللواء عبدالله على دعم الرئيس محمود عباس المتواصل لأبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان،  وإن الرئيس الذي يتصدى لكافة المؤامرات التى تستهدف القضية الفلسطينية وفي مقدمتها صفقة القرن الأمريكية، وهو صاحب المواقف الجريئة والصلبة، الذى أكد بالأمس وقوفه ضد المشروع الأميركي _ الصهيوني بضم أجزاء غالية من الضفة الغربية، داعيًا أبناء شعبنا وفصائله إلى الوحدة الوطنية والالتفاف حول الرئيس لمواجهة التحديات التي تواجه فلسطين وشعبها.

وفي نهاية اللقاء قدم أمين سر وأعضاء اللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية درعًا تكريمًا للواء توفيق عبدالله عربون وفاء لما يقوم به من أجل تخفيف معاناة شعبنا، وحمايته من كافة المخاطر التى تتربص به.