الخليل: الاحتلال يستولي على كرفان صفي في مدرسة "الصمود والتحدي"

استولت قوات الاحتلال الإسرئيلي، اليوم الأربعاء، على كرفان صفي في مدرسة "الصمود والتحدي" في منطقة سوسيا شرق يطا.

وأخطرت مؤخرًا بوقف العمل في ملعب مدرسة سوسيا؛ بحجة عدم الترخيص. كما أن مدارس الصمود أقيمت في المناطق النائية التي تتواجد فيها تجمعات سكنية بعيدة عن المدارس، ولتعزيز صمود المواطنين في المناطق المسماة (ج) التي تعاني من خطر الاستيطان والضم.

 

الاحتلال يعتقل شابًا من الجلزون عقب استدعائه

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشاب أحمد عبد الجابر زيد (18 عاما) من مخيم الجلزون شمال رام الله، عقب استدعائه.

 

الاحتلال يعتقل مواطنا جنوب الخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، المواطن حمزة إياد قطينة من قرية الصرة جنوب الخليل، بعد تفتيش منزله، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل المحافظة.

 

الاحتلال يعتقل مواطنًا ويغلق مخبزاً في البلدة القديمة بالقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، المواطن ناصر أبو اسنينة وأغلقت مخبزه في البلدة القديمة بالقدس. بحجة صناعة الكعك المقدسي المحلي، وتوزيعه على المصلين القادمين إلى المسجد الأقصى مجانًا.

وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال 4 منازل في بلدة عناتا شمال القدس المحتلة.

واقتحمت منزل الناشط في هيئة مقاومة الجدار والاستيطان معروف الرفاعي، والحاج فائق الرفاعي، وناصر جمال الرفاعي، وحسام فائق الرفاعي، وسميح محمد الرفاعي الذي اعتقلت قوات الاحتلال ابنه محمد ( 33 عاما) قبل بضعة أيام.

 

رام الله: الاحتلال يقتحم دير نظام ويشدد من اجراءاته التعسفية

اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، قرية دير نظام شمال غرب رام الله، واعتلى الجنود أسطح عدة منازل فيها.

الجنود كانوا مشاة اقتحموا القرية في ساعات الصباح الباكر، واحتجزوا عددا من الأهالي واستجوبوهم ميدانيا، وأقاموا حاجزا عسكريا في منطقة الحرش بالقرية، وفتشوا مركبات المواطنين، ودققوا في هوياتهم.

 

الاحتلال يعتقل شابين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم

اعتقلت قوات الاحتلال الشابين زيد خليل فرارجة (25 عاما)، ومحمد شعفوط أبو رشيد (35 عاما)، من البلدة بعد اقتحام منزلي ذويهما وتفتيشهما.

يشار الى أن قوات الاحتلال صعدت في الآونة الأخيرة من اقتحاماتها لمناطق مختلفة في محافظة بيت لحم، واعتقلت عددا من الفتية والشبان.