#تسقط_صفقة_القرن

#مع_الرئيس 

زار وفدٌ من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تقدمه مسؤول الجبهة في منطقة صيدا سعيد أبو ياسين، قيادة حركة  "فتح"_شعبة إقليم الخروب بحضور أمين سر الشعبة العقيد عصام كروم إلى جانب أعضاء الشعبة، وذلك في مقر الحركة -نادي العودة اليوم الثلاثاء 2020/01/28.

بدايةً رحب أبو فخري بالأخوة في الجبهة، ثم تحدث عن دقة المرحلة التي نمر بها على صعيد القضية الفلسطينية، مؤكدًا على توحيد الجهود كافة لمواجهة صفقة القرن، وعلى ضرورة إنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية فهي أولى السبل لمواجهة صفقة القرن المشؤومة إلى جانب العمل ضمن إطار "م.ت.ف" وعدم التغريد منفرداً، مشدداً على صوابية موقف القيادة الفلسطينية ممثلةً بسيادة الرئيس محمود عباس الجدار الصلب بوجه كافة المؤامرات والصفقات التي تحاك بهدف تصفية قضيتنا العادلة.

ولفت إلى حجم الضغوط التي يتعرض لها سيادة الرئيس، وإصراره على عدم الحديث مع أي جهة تراهن على التنازل وإهدار حقوق شعبنا الفلسطيني، متمسكًا بإستقلالية القرار الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس. 

ومن جهته، أكد أبو ياسين على ضرورة دعم العمل المشترك  وإتمام الوحدة الوطنية الفلسطينية، محذراً من خطورة المرحلة التي تتطلب منا تكثيف الجهود، ووضع أسس وأولويات للعمل الجماهيري المشترك، وضرورة تفعيل أطر المنظمة من اتحادات ومؤسسات ولجان وغيرها. وأشار إلى ضرورة تصويب الخلل وتجاوز الخلافات فالمرحلة تتطلب منا تكثيف الجهود لمواجهة كافة التحديات التي تعصف بقضيتنا الفلسطينية.