زار رئيس هيئة التنظيم والإدارة اللواء يوسف دخل الله مقرَّ قناة "فتح tv"، خلال جولةٍ له في مدينة صيدا برفقة مدير الهيئة في لبنان العميد حسن سالم. وكان في استقباله مسؤول إعلام حركة "فتح" في لبنان علي خليفة، وكادر الإعلام والقناة، وذلك بحضور أمين سر اللجان الشعبية في لبنان أبو إياد الشعلان.

خلال لقائه بكادر القناة أكَّد دخل الله أنه "منحازٌ للشباب ومؤمن بقدراتهم، لأنهم المستقبل الذي يحمل أمانة الحركة ويشكّل استمرارية الثورة". ونقل دخل الله رسالةَ القيادةِ الوطنية التي تبارك الإبداعَ والجهودَ المبذولة ضمن الفريق للرقي بالإعلام الحركي، وأشاد بالنقلةِ النوعية للإعلام، وبخاصةٍ على مستوى القناة التي يزورها، والتي تمثلُ واجهةَ الحركة وتعكسُ مواقفَها السياسية أمام العالم، ووعدَ بالوقوف إلى جانب هذه الجهود لضمان استمرارها.

وانتقل دخل الله والوفدَ المرافق إلى مستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا، والتقى إدارتها بحضور أمين سر حركة "فتح" - إقليم لبنان حسين فيّاض.

 وناقش دخل الله مع مدير الهلال الأحمر في لبنان د.سامر شحادة ومدير المستشفى د.رياض أبو العينين شؤون العاملين في جمعية الهلال، وسبل تطوير عمل الطواقم الطبية. كما جال على الأقسامِ الصحية في المستشفى وتعرف على الخدماتِ الطبية المقدمة لأبناء شعبنا، ولا سيما قسم قسطرة القلب الذي يتم تجهيزُه برعاية سيادة الرئيس محمود عبّاس وبإشراف مباشر من سفيرِ دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان